تعيينات جديدة في شركة الأسماك العمانية

تعيينات جديدة في شركة الأسماك العمانية

   

أعلنت شركة الأسماك العمانية عن تعيينات جديدة في مناصب تنفيذية عليا تهدف هذه التعيينات الى زيادة العمليات الإنتاجية والتسويقية بالشركة من خلال إيجاد كادر قيادي بمستوى عالي من الكفاءة حيث:

تم تعيين الدكتور/ جين فينسنت في وظيفة كبير مديري العمليات وهو حاصل على درجة الدكتوراه في العلوم البحرية من جامعة كاين نورماندي – بفرنسا و لديه خبرة ممتدة لأكثر من 25 عاماً في مجال الصناعات السمكية وقد شغل مناصب إدارية عليا في العديد من البلدان مثل المدير العام لشركة بيوسينرجي – موريشيوس، والرئيس التنفيذي بالوكالة للشركة القمرية للصيد البحري – جزر القمر.

كما تم تعيين الفاضل/ حسين بن مصطفى بن محسن اللواتي في منصب مدير الموارد البشرية، وهو من الكفاءات العمانية المحترفة في مجال الموارد البشرية وحاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والموارد البشرية و عضو مشارك في معهد تشارترد لتطوير الموظفين – المملكة المتحدة. لديه خبرات عملية لأكثر من 12 عاماً في هذا المجال شغل فيها مناصب متعددة وكان مديراً للموارد البشرية لمجموعة شركات السليمي القابضة ش.م.م، ومجموعة شركات الذهبية القابضة ، ومساعد المدير العام للموارد البشرية في شركة  مسقط للتمويل ش.م.ع .

بالإضافة الى تعيين الفاضل/ عديل امتياز في منصب مدير التدقيق الداخلي، وهو خريج معهد المحاسبين القانونيين – باكستان وحاصل على درجة البكالوريوس في التجارة. وهو مدقـق داخلـي معتمـد من معهـد التدقيـق الداخلـي (الولايـات المتحـدة الأمريكيـــة). خلال حياته المهنية عمل لـدى عدة مؤسسات مالية مختلفة من بينها مكتب كي بي أم جي – باكستان. ويمتلـك خبـرة عمليـة تزيـد علـى 14 عاماً في مناصب مختلفة في كل من التدقيق الداخلي و الخارجي.

الجدير بالذكر أن شركة الأسماك العمانية قامت مؤخراً بإستقطاب عدداً من الكفاءات العمانية في عدد من الوظائف القيادية والتنفيذية في أقسام الإدارة والتسويق والموارد البشرية والمشتريات والتدقيق والوثائق والاعلام وضبط الجودة حيث تجاوزت نسبة التعميين في الشركة 40% من إجمالي الموظفين العاملين بالشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.